:سياسة الخصوصية

حرصا من يونيفرس غيتس غروب على بيانات عملائها وخصوصية معلوماتهم على الانترنت، وضعنا مجموعة البنود التي توضّح سياسة الحفاظ على الخصوصية وكيفية التعامل مع البيانات الشخصية.

نرحب بعملائنا وزوارنا الكرام على موقعنا يونيفرس غيتس غروب، يسرنا أن نخبركم بأن دخولكم وتصفحكم لموقعنا الإلكتروني على الإنترنت يعني ضمنياً قبولكم شروط استخدام موقعنا، وموافقتكم على سياسة الخصوصية التي نتّبعها.

لا بد من معرفة أنه عند دخولكم لأية صفحة في الإنترنت، وذلك يشمل يونيفرس غيتس غروب أيضاً فإن مخدم الصفحة يقوم بتسجيل ما يلي:

نوع المتصفح الذي دخلتم منه، مع تحديد تاريخ الدخول.

عنوان الصفحة الخارجية التي تم التحويل من خلالها.

عنوان IP الذي يخص جهازكم.

ان لكل موقع الكتروني سياسة خصوصية تابعة له، ونحن يونيفرس غيتس غروب مسؤولون عن سلامة البيانات التي يتم مشاركتها معنا، ونوصي زوار موقعنا الكرام الاطلاع على سياسة الخصوصية للمواقع قبل القيام بتصفحها.

إننا نلتزم بسرية وخصوصية معلومات التواصل التي تقومون بإرسالها لنا بمحض إرادتكم، لنقوم بمساعدتكم اختيار الخدمة التي تناسبكم، ولا نقوم بإرسال أو بيع هذه المعلومات دون موافقتكم لأي طرف ثالث على الإطلاق، وستظل هذه البيانات محفوظة ضمن أرشيف الشركة على شكل بيانات جماعية خاصة، ولا تستخدم إلا في أعمال يونيفرس غيتس غروب الإحصائية أو البحثية، وحتى دون القيام بإشهار معلومات التعريف الخاصة بكم.

إننا من خلال البيانات والمعلومات التي تقدمونها لنا، سنقوم بالرد على كل ما يتعلق بملاحظاتكم واستفساراتكم وطلباتكم، وذلك من خلال فريق متخصص من قبلنا.

لا نقوم بأي عملية بيع، أو مقايضة، أو تأجير، أو إفشاء معلومات تخص أطرافاً أخرى خارج هذا الموقع أو المواقع التابعة له، ولا يتم الكشف عن المعلومات إلا في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

 

عند ادخال المستخدم عنوانا بريديا خاصا به و/أو رقم جوال لمراسلته عليه، يلتزم موقع يونيفرس غيتس غروب بالحفاظ على جميع المراسلات بشكل سريّ مع الأخذ في الاعتبار أن جميع المراسلات يتم تخزينها.

يحق لنا تعديل شروط وبنود سياسة الخصوصية وسرية المعلومات عند اللزوم، ويتم مشاركتها مع عملائنا.